منتديات محبوب الكل
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالـــبــوابـــةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
راديـو

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
(¯`'•محبوب الكل•'´¯)
 
bslm alek
 
.•´اسہيےر الےحہب`•.
 
R E M A S
 
فراشة الحب
 
•´احہسہاس شہاعـہر`•
 
™£شـمـوخ رجـل£™
 
شمس المغيب
 
امہيےرة الےحہب
 
الـہحہـ°ـب عہـ°ـذاب
 
المواضيع الأخيرة
» صور رومانسيه جميله
الثلاثاء مارس 03, 2015 3:24 am من طرف فراشة الحب

» سجل حضورك اليومي بالاستغفار لك ولوالديك
الثلاثاء أغسطس 05, 2014 2:29 am من طرف (¯`'•محبوب الكل•'´¯)

» أكـتـب جـمـلـة بـدون نــقــاط
الأحد أغسطس 03, 2014 4:07 am من طرف (¯`'•محبوب الكل•'´¯)

» ﺑﻌَﺪْ ﻣﻨﺘﺼﻒْ ﺍﻟﻠﻴَﻞْ
الأحد أغسطس 03, 2014 4:00 am من طرف (¯`'•محبوب الكل•'´¯)

» نساعدك فى تخطى الاكتئاب
الأحد أغسطس 03, 2014 3:55 am من طرف (¯`'•محبوب الكل•'´¯)

»  كنز من كنوز الجنة
الأربعاء يوليو 17, 2013 5:19 am من طرف (¯`'•محبوب الكل•'´¯)

» دمــــــــوع داخل القلب‏
الأربعاء يوليو 17, 2013 5:03 am من طرف (¯`'•محبوب الكل•'´¯)

» يقولون يـاخريـف العمـر .. لاتستـبـق ربيعي
الأربعاء يوليو 17, 2013 4:58 am من طرف (¯`'•محبوب الكل•'´¯)

» عبارات جميييلة ومعبرة...
الأربعاء يوليو 17, 2013 4:49 am من طرف (¯`'•محبوب الكل•'´¯)

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 22 بتاريخ السبت أبريل 07, 2018 7:13 am
زوار الـمـنـتــدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 الـــــظُرُوْف ...!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
(¯`'•محبوب الكل•'´¯)
وفــــي وطــيـــب
وفــــي وطــيـــب
avatar

الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 16/06/2011
الموقع الموقع : العراق/ بغداد
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : حاسبات وموبايلاات

مُساهمةموضوع: الـــــظُرُوْف ...!   الأربعاء يوليو 04, 2012 5:10 am




الـــــظُرُوْف ...!

كـــلِمَه دَائــــمَا نــــرَدَّدَهَا وَنــــسَمِعَهَا مــــن الْاخــــرِيَن

اهـــي حـــجَه ام عـــذَر ام هـــي الــــسَبَب

فــــي بــــعَض خـــيِّبَاتِنا

ام هـــي الـــشَمَاعِه الـــتِي نـــسَارَع بــــتَعْلِيْق اي خـــيُبَه عــــلِيْهَا

اعـــتَقُد ان الــــمَسْؤُول عـــن اي خـــيُبَه هــــو نــــحَن ...!

لِان نـــحَن مـــن نــــصَنَعَهَا ...!

هـــل جـــرَبَّنَا ان نــــغَيْر الـــمَكَان او الـــطَرِيْقِه او الّاســـلُوْب ....؟!

فــــلِنُجَرِّب

وّبـــعَدَّهَا نـــلَوْم الـــظُرُوْف ....!












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lovableall2011.forumarabia.com/
bslm alek
مـحـبــوب VIP
مـحـبــوب VIP
avatar

الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 18/06/2011
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : export and import offic owner

مُساهمةموضوع: رد: الـــــظُرُوْف ...!   الأربعاء يوليو 04, 2012 5:53 am






اهلا بيك

محبوب

:

بالنسبة لى :
فعلا (( الظروف )) كلمة عايشة على لسانى ديما ..
وانا حتى بقولها كتييييييير ..
بدرجة ان اللى قدامى ( مل ) منها .. وكتير ذادت الحواجز بسببها ...

لكن اوقات بندارى عدم الصراحة فيها ( يعنى بنستغلها علشان مش عارفين نكدب !!

مثلا

انت تغيب عن المنتدى كتير ليه ؟؟ الاجابة الظروف )) ههههههههههه
لكن على اد انها ممكن تكون مملة للى بيسمعها
لكن هى افضل تعبير عندما تغيب الحجج والاعذار!!!

وعادى بقى هههههه

؛

طرح حلو منك وترك اثر وتوعية بينا وبين نفسنا عن ما يمر ونقول ونفعل ..

تسسسسسسسسسسسلم

طرح رائع

تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(¯`'•محبوب الكل•'´¯)
وفــــي وطــيـــب
وفــــي وطــيـــب
avatar

الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 16/06/2011
الموقع الموقع : العراق/ بغداد
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : حاسبات وموبايلاات

مُساهمةموضوع: رد: الـــــظُرُوْف ...!   الخميس يوليو 05, 2012 10:01 pm




لك مني جل الشكر والتقدير والاحترام

على هذا الحضور الراقي والمشاركة

برحيق من ثغرك

وان شاء الله تبقى على تواصل معنا

دمت بحفظ الرحمن












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lovableall2011.forumarabia.com/
.•´اسہيےر الےحہب`•.
مـــــشـــرف
مـــــشـــرف
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 33
تاريخ الميلاد : 16/06/1985
تاريخ التسجيل : 10/07/2011
الابراج : الجوزاء

مُساهمةموضوع: رد: الـــــظُرُوْف ...!   الأحد يوليو 08, 2012 4:40 am




حبي كلامك صحيح بس ماتكدر اتغير طبيعت شخص

الا اذا الشخص اراد التغير

بس ابو المثل يقول الغائب حجته معه

ولا ننسى ان الضروف تلعب دور مهم في حياتنا


طرح مميز كما عودتنا بما هو مميز
ماذا اقول لك سوه كلمة بارك الله فيك

طرح يستحق الأعجاب

تقبل مروري وردي
وتحياتي لك بالتوفيق













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(¯`'•محبوب الكل•'´¯)
وفــــي وطــيـــب
وفــــي وطــيـــب
avatar

الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 16/06/2011
الموقع الموقع : العراق/ بغداد
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : حاسبات وموبايلاات

مُساهمةموضوع: رد: الـــــظُرُوْف ...!   الأحد يوليو 08, 2012 3:52 pm




يسلموووو أخي الغالي على مشاركتك

و اسعدني مرورك الراقي

والروعه ويعطيك العافيه ولا اجد

كلمة تليق بمرورك الجميل












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lovableall2011.forumarabia.com/
 
الـــــظُرُوْف ...!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محبوب الكل :: الأقـســام الـعــامــة :: القـــســم الــعــــام-
انتقل الى: