منتديات محبوب الكل
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالـــبــوابـــةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
راديـو

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
(¯`'•محبوب الكل•'´¯)
 
bslm alek
 
.•´اسہيےر الےحہب`•.
 
R E M A S
 
فراشة الحب
 
•´احہسہاس شہاعـہر`•
 
™£شـمـوخ رجـل£™
 
شمس المغيب
 
امہيےرة الےحہب
 
الـہحہـ°ـب عہـ°ـذاب
 
المواضيع الأخيرة
» صور رومانسيه جميله
الثلاثاء مارس 03, 2015 3:24 am من طرف فراشة الحب

» سجل حضورك اليومي بالاستغفار لك ولوالديك
الثلاثاء أغسطس 05, 2014 2:29 am من طرف (¯`'•محبوب الكل•'´¯)

» أكـتـب جـمـلـة بـدون نــقــاط
الأحد أغسطس 03, 2014 4:07 am من طرف (¯`'•محبوب الكل•'´¯)

» ﺑﻌَﺪْ ﻣﻨﺘﺼﻒْ ﺍﻟﻠﻴَﻞْ
الأحد أغسطس 03, 2014 4:00 am من طرف (¯`'•محبوب الكل•'´¯)

» نساعدك فى تخطى الاكتئاب
الأحد أغسطس 03, 2014 3:55 am من طرف (¯`'•محبوب الكل•'´¯)

»  كنز من كنوز الجنة
الأربعاء يوليو 17, 2013 5:19 am من طرف (¯`'•محبوب الكل•'´¯)

» دمــــــــوع داخل القلب‏
الأربعاء يوليو 17, 2013 5:03 am من طرف (¯`'•محبوب الكل•'´¯)

» يقولون يـاخريـف العمـر .. لاتستـبـق ربيعي
الأربعاء يوليو 17, 2013 4:58 am من طرف (¯`'•محبوب الكل•'´¯)

» عبارات جميييلة ومعبرة...
الأربعاء يوليو 17, 2013 4:49 am من طرف (¯`'•محبوب الكل•'´¯)

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 22 بتاريخ السبت أبريل 07, 2018 7:13 am
زوار الـمـنـتــدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 مدينة الصداقة هل تعرفوها؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
(¯`'•محبوب الكل•'´¯)
وفــــي وطــيـــب
وفــــي وطــيـــب
avatar

الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 16/06/2011
الموقع الموقع : العراق/ بغداد
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : حاسبات وموبايلاات

مُساهمةموضوع: مدينة الصداقة هل تعرفوها؟   الأربعاء يوليو 18, 2012 10:59 pm





الصداقة هي مشاعر تربط بين اثنين

ولكن كيف هي هذه المشاعر؟؟

وهل وجدتم الثاني الذي يستحق هذه الصداقه ؟؟؟




مدينة الصداقة..............هل تعرفوها؟



أولا لنعرف موقع مدينة الصداقة

ثم


نفهم ماهو هذا الشعور


مدينة الصداقة موجودة في كل بقعة بالأرض

هي مدينة جميلة ولكن أصبح من النادر السكن فيها لعدم اتباع قواعدها وقوانينها ومعرفة طرقها>> للاسف

وهي مدينة تقع في جزيرة الوفاء والتي توجد بمحيط المحبة


هل اشتقتم لتعرفوا على ماذا تحتوي مدينة الصداقة


اتعلم ان للصداقه الوان !!!


نــعـم الــوان


ان وجدنا في مدينة الصداقه
حب وفرح وسلام
وجدنا فيها كذالك
تنافس شريف وحزن كتعبير عن المشاعر وكتمان لاسرار الصديق

وبذلك
الأزرق : أسرار يحتفظ بها الأصدقاء في صندوق ثمين لايظهر لأحد غيرهم

الأخضر : سلام وأمان بينهم فلا يخاف أحد من الآخر

الأسود : أحزان تقع اذا لمس أحد الأصدقاء سوء فتجد الباقي يبكون من أجله


الأحمر : حب لامثيل له


الأصفر : منافسة على الخير بينهم وتشجيع بعضهم البعض

البرتقالي : فرح ومشاركة بالمناسبات السعيدة


البنفسجي : مشاعر جميلة تربط بين الأصدقاء

البني : هدوء وراحة تقع في اجتماعاتهم



مدينة الصداقة..............هل تعرفوها؟


هذه هي محتويات المدينة الرائعة التي يجب أن توجد في كل بيت بمدينة الصداقة
ويجب ان يكون شعرك في هذه المدينة


مدينة الصداقة..............هل تعرفوها؟

من أهم قواعد المدينة:



1- الصدق وهي الكلمة التي اقبست منها اسم المدينة &الصداقة


2- الوفاء وهي من ضمن محتويات الصدق


3- الحب الذي لايحتاج الى تعريف


4- الأمانة في معاملاتك مع الأصدقاء



5- المشاركة اذا أن أهل المدينة لا يعيشوا يومهم بفرحهم وأحزانهم الا مع أصدقائهم


مدينة الصداقة..............هل تعرفوها؟

ومن المخالفات الرسمية التي سوف تكلفك الكثير



1-الكذب

2- الغدر

3- التجريح


4- الأنانية

5- الاتهام

6- اللامبالاة



مدينة الصداقة..............هل تعرفوها؟


أنواع الأصدقاء


صديق... يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي

الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده


وصديق... يهدمك ويهد بنيانك القوي وي**ر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك ( يا رب احفظنا منهم)







مدينة الصداقة..............هل تعرفوها؟



وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك

وصديق... يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه






مدينة الصداقة..............هل تعرفوها؟


وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

وصديق... يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع






مدينة الصداقة..............هل تعرفوها؟



و يقول المثل: ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم






هــــــــــل تستطيع العيش بهذه المدينة...؟











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lovableall2011.forumarabia.com/
امہيےرة الےحہب
مـحـبــوب VIP
مـحـبــوب VIP
avatar

الجنس : انثى
العمر : 32
تاريخ الميلاد : 11/06/1986
تاريخ التسجيل : 25/05/2012
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : قراءه الشعر وكل مايخص المراءه العربيه وثقافتها
الابراج : الجوزاء

مُساهمةموضوع: رد: مدينة الصداقة هل تعرفوها؟   الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 7:51 pm




امتياز دائم
وكلام اجمل

دمت ودامت هل طله
لاتبخل علينا بكل ماهو جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(¯`'•محبوب الكل•'´¯)
وفــــي وطــيـــب
وفــــي وطــيـــب
avatar

الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 16/06/2011
الموقع الموقع : العراق/ بغداد
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : حاسبات وموبايلاات

مُساهمةموضوع: رد: مدينة الصداقة هل تعرفوها؟   السبت أكتوبر 06, 2012 1:26 am





اسعدني وجود حروفج في صفحتي

واسعدني ايضا ردج الجميل

لاعدمناج ياراقية الحروف

لكي ودي ووردي.












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lovableall2011.forumarabia.com/
 
مدينة الصداقة هل تعرفوها؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محبوب الكل :: الأقـســام الـعــامــة :: القـــســم الــعــــام-
انتقل الى: